القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح القيادة في المانيا

 

نصائح لتعليم قيادة السيارات في ألمانيا

غالبا حيث يكون صيانة الطرق في المانيا وربط المدن ببعضها .حيث ان القيادة تعتبر بالنسبة للمدن غير ضرورية .لان في العادة الالمان يمتلكون رخصة قيادة وانهم بشكل سياقي يعتبرون منظمون .لكن مع ذلك يمكن ان تسبب الحوادث والمراسم والاعياد تاخرا كبيرا 

.

يجب عليك اولا ارتداء حزام الامان دائما .حتى اذا كنت تجلس في الخلف .فهذا يعتبر العنصر الاساس للقيادة في المانيا .حتى يجب على الاطفال دون سن ال12 عاما ان يجلسو في الخلف .ويطلب ان يتم تركيب مقاعد للاطفال في الكرسي الخلفي


لاتتكلم بالجوال وانت تقود او تقراء رسالة. لانه يعتبر هذا الشئ غير قانوني بالنسبة لهم 


كما هو الحال في أي مكان ، لا تشرب والقيادة في ألمانيا. حد الكحول في الدم هو .08 bac (0،8 pro mille) ، و bac .05 إذا كنت متورطا في حادث. يجب أن يدفع المخالفون غرامات باهظة ويمكن أن يفقدوا رخصة القيادة الخاصة بهم. العقوبة عموما أكثر صرامة من الولايات المتحدة الأمريكي

ماهي حدود السرعة في المانيا 

حدود السرعة في ألمانيا

حدود السرعة في المدن الألمانية هي 50 كم (31 ميل في الساعة)

على الطرق السريعة ، لا يُسمح لك بالقيادة بسرعة أكبر من 100 كم (62 ميل في الساعة) ، ما لم يتم وضع علامة على خلاف ذلك.

كما هو معلن ، لا يوجد حد للسرعة على Autobahn - باستثناء مكان النشر. على سبيل المثال ، يتم نشر حدود السرعة في مناطق البناء أو في المناطق ذات الكثافة المرورية لذا احترس من هذه العلامات. يمكنك الحصول على تذكرة ضخمة لتسريع على Autobahn.

اهم النصائح لتعليم القيادة في المانيا 

نصائح لتعليم قيادة السيارات

على Autobahn ، يمكنك أن تقود سيارتك بالسرعة التي تشعر أنها آمنة. توصي السلطات الألمانية بسرعة "مقترحة" تبلغ 130 كم (80 ميل في الساعة). ومع ذلك ، لاحظ أن Autobahn بشكل عام يبدو وكأنه طريق سريع نموذجي.

يمكنك فقط تمرير سيارة أخرى في الممر الأيسر. الممر الأيمن هو للمركبات الأبطأ ، وتجاوز السيارات في الممر الأيمن غير قانوني. على عكس الدول ، يتم الالتزام بها بدقة.

قبل أن تسحب إلى الممر الأيسر لتمرير سيارة أخرى ، تأكد من فحص مرآة الرؤية الخلفية بعناية - بعض السيارات تسافر بسرعة تصل إلى 200 كلم وتقترب فجأة.

يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول والتي يجب أن تحمل معك وتنتج عند الطلب. يتم قبول تراخيص الاتحاد الأوروبي و EEA. إذا تم إصدار ترخيصك من بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فيمكنك استخدامه لمدة ستة أشهر فقط من تاريخ وصولك. رخص القيادة الدولية صالحة أيضا.

لافتات الشوارع المهمة في ألمانيا

Ausfahrt - الخروج

Umleitung - التفاف

Einbahnstraße - شارع باتجاه واحد

باركين verboten - ممنوع وقوف السيارات

Parkhaus - مرآب للسيارات

Tankstelle - محطة وقود


تعليقات